8 نصائح للحصول على رد أسرع في تذاكر الدعم الفني

تصلنا بعض الشكاوى كل فترة عن تأخر الإجابة عن بعض تذاكر الدعم الفني، والسبب في ذلك أخطاء من المستخدم عند إنشاء التذكرة مما يؤدي لتأخرها، لذلك هذه بعض النصائح لإنشاء تذكرة بشكل أفضل والحصول على دعم أسرع عبرها.

  1. لا تستخدم البريد طالما أن حسابك يعمل في خمسات واستخدم دائما التذاكر لحل مشاكلك.
  2. لا تفتح أكثر من تذكرة حول نفس الأمر أو المشكلة.
  3. اقرأ الأسئلة الشائعة وستجد فيها الإجابة عن أغلب تساؤلاتك.
  4. اختر عنوانا مناسبا للتذكرة حتى نعرف محتواها مباشرة قبل الدخول لها، ولا تكتب عناوين غير مفهومة مثل مشكلة، أرجو المساعدة…..
  5. اختر قسما مناسبا صحيحا للتذكرة، فلا تضع قسم مشتريات لتذكرة تتعلق بحذف خدمتك، إن أخطأت في القسم فستتأخر تذكرتك حتى يتم الرد عليها بالتأكيد.
  6. إذا كانت لديك مشكلة في طلب ما قمت ببيعه أو شرائه، اضغط دائما على زر أبلغ عن مشكلة في صفحة الطلب ثم أرفق بقية أرقام الطلبات (اذا كانت المشكلة اكثر من طلب)، ضغطك على زر أبلغ عن مشكلة سيسهل عمل الدعم الفني ويحل مشكلتك بشكل أسرع.
  7. قم بوصف المشكلة أو السؤال بشكل مفصل وواضح مع إرفاق أي روابط تفيد في حل المشكلة بشكل مباشر، حتى لا يطلب منك الدعم تفاصيل أخرى وينتظر ردك ومن ثم يتأخر حل المشكلة.
  8. لا تفتح التذكرة من جديد إلا من أجل أمر مهم، ولا تفتح نفس التذكرة لحل مشكلة أو سؤال جديد بعد فترة.
نتمنى لكم التوفيق

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق